| 
	 | 
		
				
				
				شيعي حسيني 
				
				
 |  
| 
 
رقم العضوية : 10716
  |  
| 
 
الإنتساب : Oct 2007
 
 |  
| 
 
المشاركات : 21,590
 
 |  
| 
 
بمعدل : 3.27 يوميا
 
 |  
| 
      
 |  
| 
 |  
		
 
  
					 
  
  
			
			
			
			
  
 | 
	
	
		
		
		
كاتب الموضوع : 
نور المستوحشين
المنتدى : 
المنتدى الثقافي
			
			
			 
			
			بتاريخ : 04-05-2009 الساعة : 02:38 AM
			
			 
			
			 
		
		
 
  
الجزء العشرون و الأخـــــيـــــر: 
  
  
سيف و هوا يهز بأشواق: أشواق..أشواق...كومي يالله خلينة نروح 
أشواق ما ترد 
سيف بخوف و صوته يعلة: أشواق...أشواق...كومي لا تخوفيني 
سيف و دموعه نزلن مثل الشلال: أشواق..أشواق..كومي..كومي...أنا سيف 
سيف ...مو كلتيلي أحبك...ليش تعوفيني؟ لا تروحين عني...لأ...لأ.. 
سيف:لأ... شوقج..شوقج يكتلني...بدمرني...يذبحني 
سيف بصرخة: أشواق! 
فجئتاً كعد من النوم 
و كعد أمه وياه اللي جانت نايمة على الكرسي اللي يمه 
أم سيف بخوف: أسم الله يمة...شبيك؟ 
سيف برعب: يمة..يمة وين...أشواق؟ 
أم سيف: الحمد لله على السلامة يمة..الف الحمد لله و الشكر 
أم سيف ابتسمت: هاي هيا يمة و أشرت على الغرفة اللي يمهم 
سيف: اريد أشوفها..خليني أشوفها 
أم سيف: حبيبي ماتكدر والله ما تكدر..ايدك مكسورة و رجلك مكسورة 
و همينة سوينالك عملية لبطنك 
سيف: ليش اشبيها بطني؟ 
أم سيف: مدري شداخل بيها من صار الأنفجار 
سيف: بس يمة ماراح ارتاح الى لمن أشوفها 
أم سيف: يا يمة والله الدكتور مانع الزيارات الها  
سيف بخوف : ليش اشبيها ؟ 
أم سيف و هيا تنزل راسها: هسة هيا بغيبوبة 
سيف اتفاجئ: شنو؟ بغيبوبة؟ لاااا! يا ليتني انا اللي بمكانها 
أم سيف و عيونها يدمعن: لا يمة أسم الله عليك و انشأالله تقوم بلسلامة 
سيف بقهر: عود هذا الأسبوع عرسنا 
أم سيف: لا يا سيف كلشي يتعوض بس البشر و على طاري العرس يتئجل لمن تقومون بلسلامة 
سيف و هوا يرجع روحه على السرير على مود يرتاح: انشأالله 
أم سيف: يا الله ماما ارتاح 
----------------------------------------------------------------- 
بعد شهر:  
سيف كاعد على كرسي يم سرير أشواق 
سيف: صباح الخير قلبي 
سيف: شلونج اليوم...حبابة كعديلي 
سيف: شوقي أرجوج...كعدي اللي 
فتح القرأن و بدا يقرا على مود يهدي روحه و روح أشواق 
بعد تقريباً نص ساعة 
سيف سمع دق على الباب فحط القران على الطاولة و راح فتح الباب 
سيف بأبتسامة: هلا أسراء اتفضلي 
أسراء: زاد فضلك أخوي...و دخلت و بيدها باقة ورد 
أسراء: ها الحلوة شلونها اليوم 
سيف: آه...والله على حطت أيدج غايبة عن الوعي 
أسراء: الله يشفيها أنشأالله 
ضلو ساكتين شوي بس بعدين سيف حجه 
سيف بتررد: أسراء... 
أسراء: ها  
سيف: اكو موضوع اريد أكلجياه بس ما اعرف شلون ابدي 
أسراء: لا يا سيف انتة مثل أخوي أتفضل 
سيف: مشكورة والله.....احنا...من صار الأنفجار..و غمض عيونه هنا و كمل....أشواق...أشواق وصتني 
بلع ريكه و وكمل: وصتني لان حست..حست انو راح تــــ موت 
أسراء دمعن عيونها بس لاحضت شلون هل شي صعب على سيف يكوله 
سيف: و صتني عليج....و كالت هيا تموت عليج....و..و...كالت 
أسراء: كمل أخوي 
سيف و هوا منزل راسه لان مستحي: كالت انو لازم أسراء تتزوج...كالت تزعل عليج اذا ما تزوجتي 
أسراء خلص نزلن دموعها: حتى و هيا تريد تموت تفكر بيا 
سيف ما كال شي بس بقلبه يقول أسم الله على قلبي من الموت 
بعد صمت طويل 
سيف: اختي أسراء..ادري هذا الموضوع محرج بس أوعديني انو راح تتزوجين..اريد أشواق من تكعد تفرح 
ارجوج 
أسراء: أنشأالله 
أسراء: يا الله انا أستئذن 
سيف: وين توج ما كعدتي 
أسراء: لا والله أبوي ينتضرني و انشألله المرة الجاية اجي و الكة أشواق كاعدة 
سيف من كل قلب: أنشأالله 
طلعت من الغرفة و لاكت رامي بلممر 
رامي فرح من شافها: هلا أسراء اشلونج 
أسراء و هيا مستحية: الحمد لله بخير..انتة شلونك؟ 
رامي: والله بخير دام انتي بخير 
أسراء خجلت من كلامه و هل أيام كامت دوم تشوفه لان دائماً وي سيف و بعد أول لقاء ما تعاركو ههههههه 
رامي حب يزيل الأحراج عنها: ها شلونها أشواق؟ 
أسراء بحزن: والله بعدهي بلغيبوبة بس أنشأالله الله يكومها بلسلامة 
رامي: أنشأالله 
أسراء: يا الله أخوي انا أستئذن 
رامي: اذنج وياج 
طلعت أسراء من المستشفى و رامي راح يزور سيف و أشواق 
رامي دك على الباب 
سيف: منو؟ 
رامي: انا رامي 
سيف: لحضة 
سيف لبس أشواق الحجاب بعدين كام و فتح الباب لرامي 
سيف: هلا رامي أشلونك 
رامي: هلا بيك سيف  
سيف يئشر لرامي: اتفضل اتفضل 
رامي: مشكور 
رامي و هوا يكعد على كرسي: لاكيت أسراء بلممر 
سيف: ايه توها جانت يمنة 
ضلو يسولفون و بعدين سيف دار وجهه لأشواق 
فز من مكانه 
سيف متفاجئ: رامي رامي! أشواق فتحت عيونها 
رامي كام و شاف انو فعلاً فاتحة عيونها 
سيف: رامي روح..روح بسرعة صيح للدكتور 
رامي ركض من الغرفة و دور على الدكتور حسين المسؤل عن حالة أشواق 
رامي و هوا يلهث: دكتور..دكتور بسرعة نريدك بلغرفة 
دكتور حسين: خير أشصاير؟ 
رامي: بعدين اكلك هسة بس تعال وياي 
و اثنياتهم سرعو للغرفة 
دخلو للغرفة و شافو سيف يم أشواق و ينتضر على نار 
الدكتور حسين تقرب من أشواق و سيف 
سيف: دكتور ..دكتور شوف فتحت عيونها 
الدكتور حسين بخيبة أمل: ادري يا ابني..عادي 
سيف و هوا ما فاهم: شلون عادي..هاي هيا يعني كعدت من الغيبوبة....صح؟ 
الدكتور حسين و هوا يحط ايده على كتف سيف: يا ابني الواحد اللي بلغيبوبة عادي يفتح عيونه و يتحرك...اذا فتحت عيونها مو معناته كعدت...بس أنشأالله تفيق قريباً 
سيف و قلبه مكسور: أنشأالله 
الدكتور حسين استئذن و طلع من الغرفة 
رامي أتقرب من سيف و حط ايده على كتفه 
رامي: ميخالف سيف خلي أيمانك بالله قوي 
سيف يتنهد: والنعم بالله 
------------------------------------------ 
بعد اربعة أشهر: 
سيف سافر لأميركا لمدة قصيرة على مود ينقل كل شغلاته للبيت اللي بلناصرية و يخلص أوراقه و بعدين رجع 
اما أم سيف فهيا رجعت لأمريكة على مود أطفالها بس بين فترة و فترة تزور 
------------------------------------------ 
فتح الستاير على مود الشمس تدخل للغرفة 
سيف و هوا يدور وجهه لأشواق 
سيف: ها حبيبي...اليوم عيد ميلادي..ماراح تهديني هدية كومتج بلسلامة؟ 
سيف كعد و أتنهد: آه...حبي كعدي..لعيوني 
سيف و دموعه بعيونه و حط راسه على قلبها: مشتاق لصوتج يا قلبي 
نزلن دموعه الحارة على صدر أشواق: حبيبتي...والله مشتاق...مشتاق لعيونج...لحجيج. 
سيف مسح دموعه كام يريد يجيب شي يأكله لان جاي من الصبح على لحم بطنه و قبل ما يطلع كال: يعني ما راح تكوليلي كل عام و انتة بخير؟ 
كل...عـــام و ....انـ تة.....بخــ ير.........................حبــيبي 
سيف سمع هل همس و التفت لورة و هوا مذهول 
شاف أشواق و عيونها مفتوحة 
ركض الها و هوا مامصدك 
لزم أيدها: أشواق....حبيبي....انتي كعدتي....احمدك و أشكرك يا رب...الف الحمد لله 
بعدين أتذكر الدكتور لان كاله اذا كعدت صيحولي بسرعة 
سيف و هوا يركض برة الغرفة و يسئل كل ممرضة على الدكتور 
و أخيراً لكاه بمكتبه 
سيف جاباه لغرفة أشواق و سيف يريد يطير للغرفة مو يمشي 
الدكتور دخل للغرفة و شاف أشواق كاعدة 
دكتور حسين أبتسم: الف الحمد لله على السلامة بنتي 
أشواق ما كدرت تحجي لان تعبانة فأكتفت بابتسامة 
دكتور حسين فحصها و سيف يدور منا و منا مامصدك  
دكتور حسين و هوا ينزع السماعات عن اذاناته: لا الحمد لله احسن من قبل بهواية بس لازملج دم 
سيف بلهفة: انا انا انطيها من عندي  
دكتور حسين لاحض شكد سيف يحب أشواق: ههههه يا ابني أصبر أشوي لازم نشوف اذا دمك نفس دمها 
سيف: لا من هاي الجهة لا تخاف انا محلل قبل و دمي ab نفس دمها 
الدكتور حسين: انشأالله يصير خير أبني و راح نسحب دمك و ننطيهة بأقرب وقت 
سيف: ليش مو هسة 
سيف شاف أشواق تهز براسها و الرعب بعيونها بمعنة لأ 
الدكتور حسين: نكدر نسويها هسة بس أشواق تعبانة هسة  
سيف: اللي تشوفه دكتور 
الدكتور حسين: الله يخليك...يا الله انا استئذن و ابني سيف لا تتعبها ترى هيا توها كاعدة 
سيف: من عيوني 
طلع الدكتور و سيف رجع كعد يم أشواق  
سيف بدا يمسح على رأس أشواق و هوا يبتسم و طاير من الفرح 
سيف: الحمد لله على السلامة يا قلبي 
أشواق أبتسمت له 
أشواق بصوت مبحوح و خفـــــــيف لدرجة: اريـد...ماي 
سيف كام بسرعة و صبالها ماي و شرباها 
سيف: والله طولتي الغيبة يا روحي... يومية أنام و دمعتي على خدي...لا ليلي ليل و لا نهاري نهار 
ذني الكلمات هزن أشواق و دمعاتها نزلن 
حاولت تحجي: أ...نا 
بس قبل ما تكمل سيف حط ايده على حلقها (فمها) 
سيف: شـــــــ....لا تتعبين روحج يا بعد روحي...انتي توج كاعدة واريدج تتعافين بسرعة 
أشواق غمضت عيونها و رجعت راسها على السرير 
سيف: اوكي حبيبتي أنتي أرتاحي هسة و انا راح اروح ابلغ اهلج و راجع 
أشواق هزت راسها بمعنة انا راضية 
باسها على خدها و طلع من الغرفة 
  
  
يتبع ... 
  
 
		
 |  
		
		
		
                
		
		
		
		
| 
التعديل الأخير تم بواسطة نور المستوحشين ; 04-05-2009 الساعة 02:41 AM.
 |    
		
		
	
	
 | 
 
| 
 | 
		
 |   
 |