انا: يخطبني انا انا
امي: أي انتي وليد اسم الله عليه يمدحون فيه الرياجيل اخلاق وطيب وكرم ودين
ونسب وشتبين غير كذا
انا.. بقلبي .. والله لو انه صايع موافقه : كيفك يما الشور شورك
امي: لا هذاك قبل الام لها كلمه اللحين البنات لهم شور المهم انتي روحي استخيري
وصلي ركعتين وادعي ربك وبتركك تفكرين وبعدها تعالي وقولي لي رايك
انا: انشالله يماا<<< قلتها وانا مستحيه لاول مره
طلعت امي من الغرفه وقعدت مصدومه اخيرا اخيرا وليد جاء وخطبني
ماكنت مصدقه حسيت نفسي احلم
دخلت البندري تضحك: هاااه امي شتبي فيك
انا.. واطالعها مصدومه : هاااه مدري
نوره: بسم الله شفيك
انا: ماتصدقون بناات
البندري: يوما صاير شي
انا: انخطبت
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
نوره: وهذا شي يخليك تنصدمين
انا: بس لو تعرفون منو اللي خطبني
البندري: منو ياستى
انا: و و وليد
الكل: انصدم وقاموا يطالعون بعض وعقبها اختي البندري
قامت تحظني حيل مبرروووووووك
ونوره استانست لي حيل : المفروض تفرحين
انا: بس خايف جاني خوف مو طبيعي
البندري: قلبي روحي استخيري وفكري عدل وسوي جدول وخططي وبعدين عطي امي الاجابه
نوره: اكيد بتخافين كل البنات مرو بنفس تجربتك
انا: بس .
نوره: بس شنو ماتبينه اذا ماتبينه ارفضيه وعطينيااه
انا:لا ابيه بس مرت ابوي
البندري: وشفيها
انا: تقول امي حست من نظراتها ماتبي تخطب بس انجبرت
نوره: وانتي بتاخذين شيخوه ولا وليد
انا: بس خايفه بنت الحلال تدمر بيتي
البندري: قلبي اتكلي على الله وانتي من يقدر عليك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها رحت صليت صلاة الاستخاره وحسيت براحه مو طبيعيه وقلت لأمي الموافقه
وتمت الملكه وحددوا موعد الزواج بعد 6 اشهر ..
عشان يضبط وليد البيت وعشان اقدر اجهز لي اغراضي ..؟.؟..
البنات متجمعات في بيتنا مسويات حفله لي كيك وحلويات وفطاير وعصاير وعشاء
البندري: هبي بيرثدي تو يو
انا: اصقعها .. فاهمه غلط الاخت
البندري: خلاص عاشو عاشو بنفتك من شوقه
انا: على قلبك موتي
هنوده: من يصدق شوقه وتتزوج
انا: اجل حاطه ببالك بعنس طول العمر
خالتي عنود: يؤؤؤؤ الله يعينك على الغثاا
انا: يؤؤ جتني المتشائمه من عازمها هذي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعقبها جلسنا نسولف ونضحك وانبسطناا ..؟..
مرت هالاشهر بسرعه البرق وكل يوم يمر يزيد خوفي وارتباكي
قبل العرس بشهرين الوالد توفى
فقرر وليد انه ما يسوي عرس بس عشه بسيط يعزم فيه ربعه وتدخل العروس
لا طق ولا شي بحكم ابوي توفى واخته الكبيره في الاحداد
ورفض انه يأجل العرس لانه يقول خلاص مافيه صبر
موعد الحفله :
االصالونه جايه بالبيت تحط لي مكياج خواتي لبسو بدال بسيطه عشان مايكدروني لانه
يوم عرس مو عزاا
وامي سوت لي حفله بالبيت عزمت رفيقاتها وجاراتنا من غير رقص
دخلت غرفة الاسقبال وجلست فيها جوني الحريم سلمو علي وباركوا لي قامو خواتي يغنون ويقصدون والبنات يرقصون عشاان ما اتكدر ..؟...
وعقبها قالو ان المعرس بيدخل
هنا جاني شعور مايوصف
مدري شنو اقول لكم
المهم
دخل المعرس للصاله اللي كنت قاعده فيها وماكان فيها احد غيري انا وخواتي ووضحه رفيجتي
وامي امسكته وقعدته جنبي
وانا طبعا دخت راسي عورني وصدعت مدري ليش
هو حياء هو من جماله هو خبال مدري رقاله
ابتسم المعرس وقام يطالعني : مبروك شوق
انا: ساكته.. ومنزله راسي بالارض << كني عجوز حدبه
امي: شوق شفيك وليد يكلمك ردي عليه
انا: هاااه .. ونزلت راسي
وليد: ويضحك: خليها مستحيه هي
امي: بالمبارك وليد ماوصيك حط بالك على الغاليه شوق
وليد: لا توصين حريص شوق بعيوني.. ويلتفت يطالعني
وقاموا كل خواتي تبارك له وتطلع
لما جت وضحه: وكرشها متر قدامها : بالمبارك يامعاريس شوف وليد بوصيك
انا اعرف شوق رقله وبايعتها ومامن وراها رجااء
انا: وارفع راسي واطالعها .. ايه وبعد
وليد: ههههههههههههههههههههههههههه
وضحه: بس استحملها تراها طيبه وحبوبه واللي بقلبها على لسانها وماتمتلك اعصابها
يعني مره تشوفها ماسكه نجر تلحقك ترى عادي تصرف طبيعي لا تخاف بس انحاش
انا: يكون مادحتني
وليد: هههههههههههههه ماتوصين حريص.... ويلتفت يطالعني
وضحه: يالله مع السلامه باكر اكلمك شوقه ابراهيم زوجي حرقني من كثر مايتصل
وقامت حبتني وطلعت ..؟...
المصوره: هااه نوقف عشان نصور ياعروسه
امي: شوق تبين تصورك
انا: وأشر لا مابي ..
مصوره: يالله باقي عشرة صور
انا: بس مابي تعبت
وليد: خلاص مو لازم
امي: خلاص روحي داخل شوفي منو يبي يصور وصوريه
وليد: هاه خالتي مشينا
امي: محد يقدر يردك اللحين خلاص البنت زوجتك أللحين
وليد: يالله ومسك ايدي
انا: حسيت برتباك مو طبيعي وفجأه جتني رجفه موطبيعيه من مسك ايدي
وهو حس علي وترك ايدي
لبسوني خواتي الرداء وتوجهنا للسياره اللي جاي عليها وليد وطبعا قاموا خواتي يغنون
<<< عروسنا زينن نحطها على الباس ...
لو منت غالي عندهم ما عطوها ...
امانتك ياوليد حطها على الراس>>>>
.........................
اول مادخلت البيت انبهرت فيه كان خيال خيال يعني شلال على صوب ونافوره مدري وينها
وحوض سمك كبر البيت والصالات شكبرهاا<< هذا وانا مستحيه لو مو مستحيه كان علووم
وبعدها صعدنا للجناح اللي انا راح اسكن فيه
دخلوني للصاله وسلمو اهلي علي وبعدها راحوا ومابقى بالجناح غيري انا وليد
اختفى وليد مدة عشر دقايق وبعدها دخل للصاله ..
اول مادخل: طاحت عيني بعينه وبعدها نزلت عيني بالارض
وليد: انا اشوف الغرفه منوره اجل انتي هني
انا: بقلبي .. ياشين الاستعباط لا هناك احسن
وليد: ليش ماتبدلين ملابسك قلبي
انا: انشالله
وليد: اوكي تعرفين وين الغرفه
انا: بقلبي : بذمتك شايفني كل يوم هني بعرف وين الغرفه .. لا
وليد: امشي معاي اوريك وينها
انا : وقفت ومشيت معاه مسكني من ايدي وقام يمشيني معاه وانا بعالم ثاني كان يتكلم طول الطريق وانا مدري شنو يقول
راح وليد للصاله وجلس بالكنبه وحط راسه ونام ..؟..
عقب ماتسبحت لبست لي قميص ازرق وفوقه روب ورلفيت شعري بفوطه ورحت للصاله
كان وليد نايم على الكنبه شكله تعبان حيل يكسر الخاطر حتى نزلت مني دمعه بس تداركت الوضع وشفطتها ..
جلست على الكنبه اللي قباله وقمت اطالع فيه وفجأه ولا يفتح عينه وانا سرحانه بوجهه
انا تخرعت وقمت اتلفت يمين ويسار
وليد: هههههههههههههههههههه شفيك
انا: ولا شي ماتبي فطور
وليد: ويقوم ما احب افطر هالساعه بس ابي حليب
انا: ولا انا
وليد: ماتبينه حطيه بالمطبخ
انا: انشالله تبي اسوي لك حليب
وليد: هاااه لا سوي شاي
انا: انشالله
وليد: لا تعالي لا تسوين انا اتصل اللحين بميري وهي تسوي
انا: على راحتك
ورحت للغرفه انشف شعري
ودخل وليد راح يتسبح
بدلت ملابسي ولبست دراعه برتقاليه وحطيت مكياج جدا ناعم وفتحت شعري كله
طلع وليد من الحمام : الله الله شالزين
انا: ونزلت راسي مستحيه: مشكور
وليد: ويمسكني: بعرف لي متى بتستحين ..
انا: .............
وليد: يالله اليوم بعد بمشيها لك بس من بكره ان ماطاح الحطب انا اعرف شلون اطيحه
انا: بتنزل اللحين وليد تحت عند سارا
وليد: أي بتنزلين معاي
انا: ايه بنزل
وليد: اوكي بس أبدل ملابسي
وعقب مالبس وليد نزلت انا وياه ورحنا عند سارا اللي كانت جالسه في الصاله وتطالع التلفزيون يوم شافتنا استانست
وليد: سارونه وينها هاجر
سارا: اللحين بتجي كاهي بالطريق
وماكملوا كلمتهم الا وهاجر داخله علينا ..
هاجر: ماشالله ماشالله العروس هني اخيرا نور بيتنا
وليد: نوري اكيد
هاجر: وع انت منور البيت لا نور شوق هذا
انا: وابتسم : الله يسلمك .. واطالع وليد بنظره يعني حره
وليد: ويطالعني .. هين شوق تضحكين علي هاااه
سارا: بتسافرون وليد
وليد: أي بنسافر باجر
سارا: ومتى ترجعون
وليد: ويطالع شوق : لا ملت العروس
هاجر: وين قررتوا تسافرون
وليد: دبي
سارا: دبي ليش ماتروحون اوربا اونس واحلى
وليد: المدام ماتحب اوربا
سارا: اهاا
الله شعور حلو لما الوحده تركب قدام خاصه مع رجالها لا يوصف قمت اتلفت اطالع يمين ويسار..؟..
وليد: هههههههههه شفيك
انا: وناسه راكبه قدام
وليد: اجل ارجعي ورى
انا: واتخصر لا والله
وليد: ويقلدني : أي والله
انا: بعرف ليش تنقص علي وناستي
وليد: بس ما احبك مستانسه
انا: يما بدينا من اللحين تونا ماصار لنا يوم بدا المناحس
وليد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا: والله قالت لي خالتي وماصدقتها
وليد: انزين شرايك نتعشى بمطعم
انا: لا شبعانه
وليد: وانا جوعان
انا: توك ماكل
وليد: كيفي
انا: بعدين تطلع لك كرشه
وليد: احسن يقلون اللي له كرشه باين عليه الخير
انا: اجل بناديك من اللحين ابو كريشه
وليد: هههههههههههههههههههههه عيب عيب عروس استحي اللي مثلك ماتكلم الا بعد شهر
انا: وطاح وجهي: وسكت
وليد: ههههههههههه ياحليك خاس وجهك كركركركك
انا: واطقه بيده : وجع
وليد: ويطالع ايده : قدها قدها
انا: قدها وقدودها
وليد: لا خلاص طنيت
انا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد: هاه وصلنا البيت يالله انزلني
انا: بتروح مكان
وليد: لا بس بجيب عشاء واجي
انا: انزين ليش ماتطلب من المطعم وهم يجيبون
وليد: لان مطعمي اللي ابيه ما يوصل
انا: كيفك لا تأخر البيت مافيه احد
وليد: حاظر عمتي
وراح وليد يجيب العشاء رحت انا بدلت ملابسي ولبست بجامه حلوه
وسويت شعري ذيل حصان
واتصلت بخواتي في البيت
نوره: الو
انا: الو
نوره: من معاي
انا: احم احم العروس
نوره: وبصوت عالي: شووووووووووووووق يالحماره صوتك تغير
انا: لا تغير ولا قالها الله بس تهيأأت
نوره: شمسويه وشلونك
انا: بخير الحمد لله
نوره: هاك امي تبيك
امي: هلا شواقه شلونكم
انا: لوني افتح منك بشوي
امي: ههههههههه لالحينك خبله اعقلي اعقلي لا ياخذ عليك رجالك
انا: يخسي ياخذ علي والله لقطعه حته حته
امي: هههههههه هااه متى بتجينا انشالله
انا: خخخخخخخ امداكم تشتاقون لي انشالله ابي اجي باجر اسلم عليكم
قبل ما اسافر أي يماا بنسافر لدبي
امي: ماشالله يالله اجل مع السلامه روحي لرجالك
انا: اوكي مامي مع السلامه
سكرت التلفون وقمت اخذ لي جوله بالبيت وادخل من غرفه لي غرفه
لين دخلت غرفة وليد
انا بقلبي: الله والله ذويق ولودي وقمت اتصحف رف الكتب اللي بغرفته
كان في كتاب تحت مخدته اخذت الكتاب وانسدحت على السرير وقمت
اصحف الكتاب بشكل سريع ولا تطيح عيني على صوره
تتوقعون من صورته
صورتي انا وسارا اخته بحفله ابوي الله يرحمه
الله كان شعور جميل جميل بس ماكتمل الشعور
الا وليد داخل علي..؟..
وليد: الحلوه بغرفتي شكلها عجبتك
انا: أي بنام فيها اليوم
وليد : وجه عابس : وانا من ينام معااي
انا: نام بروحك
وليد: لا اخااااف
انا: وارتب على كتفه : سم بسم الله الجنون تخاف منك مو انت تخاف منها
وليد : ويمسكني بيدي : هههههههههههه اوكي العشاا جاهز تحت حطيه بالسفره
انا: انزين انت جبت العشاا كمل جميلك وحطه بالسفره
وليد: ويبقق عيونه : يالله روحي لا اكسر راسك
انا: واسوي نفسي ابكي: انت محد يضحك معااك
وليد: وينفخ صدره ..انا حمش نيهااهااهااي يالله بلا دلع روحي حط العشاا
انا: انزين ياسي سيد
وليد: ههههههههههههههههههههههههه
وعقبها رحت حطيت العشااء وتعشينا ونمنا عشان بكره السفر
طحت انا من على الكرسي وسويت نفسي ابكي . تهي تهي تهي تهي
وليد: قام من نومه متروع : شوقي فيك شي شوق ردي
انا: ههههههههه وضحك عليك عشان اصحيك
وليد: صج غبيه خرعتيني اه اه << يتثاوب .. الساعه كم هلحين
انا: اممممم الساعه 8 إلا ساعه
وليد: ويفكر .. هههههههههههه خبله طلعي ملابسي بتسبح
انا:من عنوني كم ولوده انا عندي
وليد: واحد
انا: خلاص انت تامرني امر <<< واقوم بكل رشاقه اطلع ملابسه
وليد: دخل الحمام يتسبح واسمعه يغني .. ان كان حبي لك
عاد صوته هو نشاز بس يجنن
اول ماطلع وليد راح الغرفه يلبس ملابسه ..
وفاتحه الكبت : شنو تبي تلبس وليد بدله ولا دشداشه
وليد: امممممم بنروح مطعم حنا فا احسن دشداشه
انا: انزين أي وحده السكريه
وليد: اجل عندي دشداشه سكريه
انا: اجل هذي شلونها
وليد: مدري
انا: يمال الخبال تشتري دشداشه ماتعرف لونها
وليد: وانا شعلي من اللون اللي يهمني انها زينه ولونها حلو
انا: انزين حياتي تبي غتره ولا شماغ
وليد: خلاص انا طلع شغلي انتي روحي ألبسي
انا: لابسه خالصه
وليد: يطالعني : شنو لابسه وين عباتك
انا: هذي معلقه\
وليد: وانشالله بتروحين بعباة كتف
انا: ايه ليش شفيها
وليد: لا والله وين عباتك الراس
انا: معفسه وكلها تراب من تحت وماغسلتها
وليد: اهاا عطينيها يغسلونها بنص ساعه الفندق
انا: وليد اريح لي عباة كتف
وليد: انا ما اداني عبات الكتف
انا: خلاص ولا يهمك
اتصل وليد على الرستبشن يغسلون العباة وانا كنت مطنقره
وليد: عقب ماخلص لبس جلس قدام التلفزيون ننطر عباتي
انا: وليد بنروح بتكسي
وليد: لا
انا: اجل بشنو
وليد: ويضحك بنمشي
انا: من صجك لا مابي
وليد: لا لالا مستأجر سياره
انا: اها انزين اتصل عليهم ماصارت
وليد: اوكيك
بعد ربع ساعه وصلت عباتي لبستها وطلعنا من الشقه
ركبنا السياره وانطلقناا ..؟..
انا: والله دبي حلوه
وليد: بس مو احلى منك
انا: استحيت
وليد: ههه ياحليلك تستحين
انا: ليش شايفني فاصخه الحياء
وليد: لا بسم الله المهم أي مطعم ودك نروح تبين فندق ولا مطاعم اكل مضبوط
انا: لالالا ماحب الفنادق احب مطاعم عاديه
وليد: ولا يهمك
انا: كم مره جاي دبي قبل هالمره
وليد: اووووووه وااجد
انا: الله وبكره وين تبين نروح
وليد: تبين مجمعات
انا: لالالالا صرت ماداني السوق لاعت كبدي منها
وليد: اجل بوديك مكان بخليك تهذرين منه
انا: شنو
وليد: مفاجأه
انا: ههههههههههههه
وصلنا المطعم نزلنا اخترنا كبينه وجلسنا فيها
وقمنا نسولف ونضحك ونهرج
عقبها طلب الحساب وطلعنا من المطعم
وقمنا نتمشى على البحر ونسولف
وبعدها رجعنا الفندق
كملنا سهرتنا هناك وبعدها رقدناا
مرت ايام سفرتنا مثل البرق واليوم هو اليوم الاخير
كنا في الامارات مول
انا: ولودتي تكسر بخاطري
وليد: لا بس خلاص ماصارت وانتي كل شي تشترينه
انا: انزين كل هالاشياء شريتها هدايه وماشريت شي لنفسي
وليد: ياربي منك صج تنامين براس الواحد لين يوافق
كم الحساب
انا: ومنتصره : هيه لا عطني اللون الذهبي منها
راعي المحل: بس يا مدام هالون من الساعه خالص بدك لون تاني
انا: واطالع وليد : بس انا ابي ذهبي
وليد: ومنخث مني: يعني الرجال يخلق لك هاللون اخذي الماجود
انا: وتشتري لي بعدين ساعه ثانيه لونها ذهبي
وليد: هههههههههه ما تشبعين ساعات انتي واشتري لك احلى منها بعد
انا: ولا اقولك خلاص مابيها خسرتك اليوم طلعنا من المحل
وليد: ويمسك الكيس اللي معاي : جت على هالساعه بس
وحنا طالعين من المحل ومتوجهين للكفتريا
انا: وانشالله تبيني اشتري لهلي وخواتك هدايه أي كلام
وليد: لا اشتري حلوه بأسعار مناسبه ترى كلها هديه
انا: لا اول مره بحياتي اسافر واشتري هدايا أي شي هذي انتي يا اختي هنوده زوجها ماقصر معاها بالهدايا لما سافروا
وليد: اه منك بس انزين شو بدك
انا: اشوفك قلبت لبناني يا جوزيف
انا: الله يقلعه هاللبناني ساعه عنده بالمحل خربط لغتي
انا: ههههههههههههههههههههههه اطلب لي على ذوقك
وليد: هاه خلصتي من شغلك تراه اخر مجمع ندخله
انا: أي احسن لاعت كبدي انا
وليد: انزين وين تبين نروح اللحين
انا: يقلون في هني صاله ثلج خلنا نروح لها
وليد: السكيتي بس حقت جهال
انا: لا تكفى ودي ندخله
وليد: والله حق جهال لا مانروح من حلات شكلي غتره وهالله هالله ورزه بالاخير لابس لي جكيت
انا: صج ماتنصح فيها انا اقول اليوم نرتاح عشان من صباح الله خير ورانا سفره بنروح مكه
وليد: وانتي الصاجه
انا: ولوده
وليد: لبيه
انا: شفت هالحرمه اللي ورانا ودي اذبحها
وليد: ويلتفت .. ليش
انا : واطقه على ايده لا تشوف
وليد: الله ياناس من قدي زوجتي تغار علي
انا: ليش اغار عليك بس كذا عشاني معاك احافظ على برستيجي العام
وليد: ياكندوريسزا رايس انت يعني ماتغرين
انا: لا
وليد: اوكي
ومن بعدها جابت لنا القرسونه الاكل وقام وليد يسولف معاها وانا قلبي يغلي من كثر الحره
والغيره والله لو تحطون غوري شاهي يمديه تبخر من قوه الغيظ اللي فيني